لماذا يعتبر التغليف العمود الفقري لهوية العلامة التجارية
التعبئة والتغليف هي العمود الفقري لهوية العلامة التجارية. ومع ذلك ، ومن المفارقات ، يبدو أن التعبئة والتغليف تمر إلى حد ما بأزمة الهوية نفسها. يجادل البعض بأن التغليف هو مجرد جزء من سلسلة التوريد. يشعر الآخرون أن من يمتلك العبوة ليس هنا ولا هناك. يقدم عبد الرحمن عبادي، المدير المالي لمصنع المملكة، حجة قوية مفادها أن التعبئة والتغليف هي حجر الزاوية في تجربة المستهلك ، وبالتالي فهي مرتبطة ارتباطًا وثيقًا بأصول التسويق نفسه.

اترك تعليقاً